Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في آيوا.

عقارات للبيع في ولاية ايوا

وتحد ولاية أيوا في أمريكا إلى الشمال من ولاية مينيسوتا ، إلى الغرب من قبل نبراسكا وساوث داكوتا ، إلى الجنوب من ولاية ميسوري ، وإلى الشرق من ويسكونسن وإلينوي.

عندما يبحث شخص ما عن عقارات للبيع في ولاية آيوا ، فإنه يتصور أنه من المحتمل حقول القمح ، في الواقع ، تمتلك ولاية هوك بعض أغنى أراضي البلاد ، مما يجعلها محطة للطاقة الزراعية. مع أكثر من 30 مليون فدان من الأراضي الزراعية وأكثر من 92000 مزرعة ، تقود أيوا الأمة في إنتاج الذرة وفول الصويا ولحم الخنزير والبيض. والأكثر إثارة للإعجاب هو حقيقة أن أحد مزارعي أيوا يوفر ما معدله 154 شخصًا في جميع أنحاء العالم وتوفر الدولة 7٪ من طعام البلد.

ما قد لا تعرفه هو أن الزراعة في أيوا ترتبط ارتباطًا وثيقًا باقتصاد الطاقة الأخضر ، نظرًا لأن الولاية هي الدولة الأولى في إنتاج الوقود المتجدد والإيثانول والديزل الحيوي والعدد الأول في استخدام الكهرباء التي تولدها الرياح للزراعة بنسبة 28 ٪. ومع ذلك ، ورغم هذه السجلات ، فإن المنتجات الراقية تشمل الآلات مثل الجرارات والمعادن المصنعة ، بما في ذلك الطائرات وقطع غيار المحركات والأغذية المصنعة.

كانت آيوا مقرًا لمراكز البيانات الخاصة بشركة Microsoft و Google و IBM ، ولديها أكثر من 76000 موظف يعملون في مجال التكنولوجيا ، كما أن اقتصاد Iowa أكثر تنوعًا مما قد يعتقده المرء.

تقع في "هارتلاند" الأمريكية ، وتحيط بها أيوا اثنين من أكبر الأنهار في البلاد: ميسيسيبي إلى الشرق وميسوري إلى الغرب. انها الحدود مع ست ولايات في الغرب الأوسط: ولاية مينيسوتا ، ويسكونسن ، إلينوي ، ميسوري ، نبراسكا وساوث داكوتا. من حيث الحجم ، تحتل ولاية آيوا المرتبة 26 في البلاد حسب المنطقة الإقليمية و 30 من حيث عدد السكان ، مع ما يزيد قليلاً عن 3 ملايين شخص. على صعيد التعليم ، تخرج أكثر من 90 ٪ من ولاية أيوا من المدرسة الثانوية ، ووضعها

تتقلب أسعار العقارات المعروضة للبيع في ولاية آيوا حسب المكان الذي تريد العيش فيه. مدينة آيوا هي من بين أغلى المدن. أما حي الضواحي الأكثر ثراءً ، Swisher ، فيحظى بأعلى متوسط ​​قيمة للمنزل في الولاية. ولاية أيوا ، مثل أي سوق عقارات أخرى ، لا يمكن التنبؤ بها ويمكن أن تطفو بسهولة على أساس شهري أو أسبوعي أو حتى يومي.

تعرضت الولاية لندرة الممتلكات للبيع في ولاية ايوا بأسعار معقولة. في حين أنهم يعتقدون أنه مع زيادة العرض على مدار السنة ، سيبدأ متوسط ​​سعر العقار في التخفيف ، فإن إجمالي العرض ككل سيظل أقل من المطلوب. بلغت معدلات نمو المنازل 6٪ في عام 2017. ومع ذلك ، سينخفض ​​هذا العدد إذا أصبحت توقعات الخبراء صحيحة. يبدو أنه في عام 2018 سوف ترتفع أسعار العقارات المعروضة للبيع في ولاية أيوا بنسبة 4 ٪. الزيادة في أسعار الفائدة في سوق العقارات في ولاية ايوا هي توقعات ليست جديدة. كل عام يبدو أن هذا التقدير يجد مكانًا مع الخبراء. ومع ذلك ، يبدو أنه يمكن أن يصبح حقيقة واقعة لعام 2018.

وبينما لا يوجد ضمان بأن الطلب على المساكن سوف يلبي الطلب في العام المقبل ، يبدو أن الأسعار يمكن أن تستقر. إنه يعني أشياء جيدة لمجموعات من أحدث المشترين في السوق.

على الرغم من أنه لا يمكن مقارنتها بالمدن الكبيرة الأخرى مثل سياتل ، إلا أن دي موين لديها اقتصاد قوي نسبيًا ، وهي مدينة يشاهد فيها العديد من المشترين عقارات للبيع في أيوا. بما أن دي موين تعتبر مكانًا جيدًا لبدء نشاط تجاري ، فقد شهدت تدفقًا للناس وتوفر مستوى من الراحة في السكن لا يمكن العثور عليه في أجزاء أخرى من الولايات المتحدة الأمريكية. بشكل عام ، فإن سوق دي موين العقاري في ولاية آيوا ، في حين لا تفعل كذلك أجزاء أخرى من البلاد ، هو في سرعته.

سيدار رابيدز هي أكبر مدينة متوسطة الحجم تقع في ولاية أيوا. ويبلغ عدد سكانها 131،127 شخصًا و 28 حيًا تأسيسيًا ، ويعد سيدار رابيدز ثاني أكبر مجتمع في أيوا ، ويعد مكانًا جيدًا للبحث عن عقارات للبيع في أيوا.

أسعار المنازل في سيدار رابيدز تقل بقوة عن المعدل الوطني. معدلات التقييم لمنازل سيدار رابيدز كانت أعلى من المتوسط ​​خلال السنوات العشر الماضية.

شيء واحد مهم جدا أن نأخذ في الاعتبار هو أن هذه متوسط ​​معدلات التقدير للمدينة. تختلف الأحياء الفردية في سيدار رابيدز في إمكاناتها الاستثمارية ، وأحيانًا كثيرة.

 
 
2005-2019 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
Neikos Digital Agency
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB